أخبار عاجلة
"اليونيفيل" تدعو الى خفض التصعيد في لبنان -

«كان يظنه كومة طين».. صدفة تقود رجلا بريطانيا للعثور على كنز من الدولارات

«كان يظنه كومة طين».. صدفة تقود رجلا بريطانيا للعثور على كنز من الدولارات
«كان يظنه كومة طين».. صدفة تقود رجلا بريطانيا للعثور على كنز من الدولارات

رحلة صيد لم تتجاوز مدتها ساعتين، كانت كفيلة بأن تغير مجرى حياة الرجل البريطاني وأسرته، الذي تأثرت حالته المادية بعد جائحة كورونا ومرض زوجته، إذ عثر الرجل على كنز ثمين خلال الرحلة، وسط حالة من الذهول والمفاجأة بعد مشاهدة محتويات الصندوق.

حالة مادية صعبة 

 بعد جائحة كورونا تأثرت أسرة جيمس أجوستيني، بعد أن توقفت أعماله، ثم مرض زوجته الذي اضطره إلى ترك العمل للعناية بها وأطفالها، وهو ما دفعهم للعيش في وضع صعب: «كنا عائلة ثرية من قبل ولكن ليس لدينا الكثير الآن.. خاصة بعد جائحة كورونا وفقد زوجي أعماله بسبب الاعتناء بي وبمساعدتي» حسب الزوجة باربي أجوستيني.

7322419891720733351.jpg

العثور على كنز دفين في البحار

عمليات بحث عديدة قام بها الزوجان، للحصول على مصدر رزق لهما، حتى عثر «جيمس» على مهنة الصيد، وفق ما نشرته صحيفة «الجارديان»، وبعد عام عمل به الزوج في مهنة الصيد، عثر الكنز الثمين: «خلال هذه الرحلة كنت برفقته وحين اصطاد كيسا كبيرا باللون الأسود كنا نظن أنه كومة الطين» وفق الزوجة.

18107201361707154645.jpg

«لم أكن أصدق ما شاهدته هل هذا حقًا مال من فئة الـ100 دولار.. مبلغ كبير للغاية يقدر بـ100 ألف دولار، ولكن كان علينا تسليمه للشرطة»، هكذا عبرت «باربي»، مشيرة إلى أن أصدقائهم طلبوا منهم أن يحتفظوا بالمال، فهم من وجدوه، لكن قرر الزوجان تسليمه للشرطة والحصول على مكافأة مالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار من لندن:نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال
التالى خبير تربوي يقدم 14 نصيحة لأمهات أطفال المرحلة الإبتدائية.. هيتفوق ويطلع الأول