أخبار عاجلة
"اليونيفيل" تدعو الى خفض التصعيد في لبنان -

متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم الدولي للعمل الخيري مع ذوي الهمم

متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم الدولي للعمل الخيري مع ذوي الهمم
متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم الدولي للعمل الخيري مع ذوي الهمم

نظم قسم التربية المتحفية بمتحف كفر الشيخ ورشة رسم، وتلوين، لمجموعة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للعمل الخيري، والذي يُحتفل به في 5 سبتمبر من كل عام، تلاها جولة إرشادية داخل المتحف.

9613027151725634300.jpg

متحف كفر الشيخ يحتفل باليوم الدولي للعمل الخيري

وأبدى الأطفال المشاركون من ذوي الاحتياجات الخاصة إعجابهم بسيناريو العرض المتحفي والقطع الأثرية المعروضة، التي تعكس تاريخ محافظة كفر الشيخ عبر مختلف العصور، كما عبّروا عن سعادتهم بالمشاركة في الجولة الإرشادية، والتي تأتي احتفالاً باليوم الدولي للعمل الخيري، والذي يُحتفل به في 5 سبتمبر من كل عام، بهدف توعية وتحفيز الناس والمنظمات غير الحكومية وأصحاب المصلحة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمساعدة الآخرين من خلال التطوع والأنشطة الخيرية.

8596396291725634387.jpg

معلومات عن متحف كفر الشيخ

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متحف كفر الشيخ عام 2020، ضمن المشروعات التي وضعتها الدولة المصرية على خريطة الافتتاحات الأثرية، ويقع بجوار جامعة كفر الشيخ في حديقة صنعاء، ويتكون المبنى من عدد من قاعات العرض المتحفي، والتهيئة المرئية، والتربية المتحفية والندوات، إضافة إلى مبنى للخدمات.

16728287081725634406.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار من لندن:نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال
التالى خبير تربوي يقدم 14 نصيحة لأمهات أطفال المرحلة الإبتدائية.. هيتفوق ويطلع الأول