أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة

محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة
محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة

التقى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بأهالي قرية الجراولة شرق مدينة مرسي مطروح، بحضور المهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف، ورضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح،  وعمد ومشايخ قبائل القرية.

وحرص محافظ مطروح، اليوم الجمعة، على الاستماع لأهالي القرية ومطالبهم.

سيارة لنقل مياه الشرب 

ووجه محافظ مطروح، الدكتور إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، توفير سيارة نقل مياه ثانية سعة 10 طن ستصل الأسبوع بعد المقبل.

توسعة مدرسة الجراولة للتعليم

كما وجه محافظ مطروح، عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع فرع الأبنية التعليمية، بدراسة توسعة مدرسة الجراولة للتعليم الأساسي سواء أفقي أو رأسي، لاستيعاب مزيد من الطلاب أبناء القرية والتي تصل مساحتها الإجمالية إلى 5 أفدنة، مع الوضع في الاعتبار الجزء المخصص لإقامة أو مدرسة رياضية بالمحافظة على الجزء المستقطع من مدرسة الجراولة.

ووجه المحافظ الشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف، لتلبية مطلب الأهالي بمد خط مياه لمسجد أبو بكر الصديق بالقرية مع تركيب عداد مياه بالمسجد.

17474982451725627417.jpg

توزيع حقائب مدرسية لتلاميذ القرية

وأهدى محافظ مطروح، أبناء قرية الجراولة عددًا من الحقائب المدرسية وأدواتها المدرسية، مع الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، كما أهدى محافظ مطروح كراتين ومواد غذائية لأهالي القرية.

2930520261725627421.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الوزراء السعودى يفوض وزير الخارجية بالتشاور مع مصر بشأن مجلس التنسيق الأعلى
التالى وزير التعليم: كل الأمور ستكون منتظمة خلال أسبوعين من بداية الدراسة