أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

«أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين

«أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين
«أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين بالضفة الغربية، بعد هجوم استمر 10 أيام خلّف دمارا واسعا، وأدى لاستشهاد 21 فلسطينيا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

استشهاد 21 فلسطينيا بينهم نساء وأطفال

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، فإن فلسطينيين أعربوا عن مخاوفهم من عودة قوات الاحتلال لاقتحام المدينة ومخيمها بعد انسحابها وانتشارها على الحواجز العسكرية المحيطة، كما حدث في مرات عديدة سابقة.

واستشهد 21 فلسطينيًا، بينهم أطفال ومسنين، وأصيب آخرون بعضهم بجروح خطيرة، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي على محافظة جنين، والذي وصف بالدموي والأعنف منذ العام 2002.

إزالة آثار الدمار في جنين

وشرعت فرق الطوارئ في مدينة جنين، في تهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات وإعادة الخدمات الأساسية في مدينة ومخيم جنين، التي دمرها الاحتلال خلال عدوانه الأخير الذي استمر 10 أيام.

وشرعت فرق الطوارئ التابعة للدفاع المدني، ووزارة الأشغال العامة والبلدية وشركات الكهرباء والاتصالات، في أعمال إزالة آثار العدوان، بالإضافة إلى عمل مسح ميداني شامل لآثار اعتداء الاحتلال الإسرائيلي على أحياء مدينة ومخيم جنين، وفي تهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات وإعادة الخدمات الحيوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الوزراء السعودى يفوض وزير الخارجية بالتشاور مع مصر بشأن مجلس التنسيق الأعلى
التالى وزير التعليم: كل الأمور ستكون منتظمة خلال أسبوعين من بداية الدراسة