أخبار عاجلة

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة

قال عبد المنعم إبراهيم مراسل قناة القاهرة الإخبارية، من معبر رفح، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعنت في إدخال المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية إلى قطاع غزة، والأوضاع تزداد سوءًا في القطاع.

50 ألف طفل في قطاع غزة يعانون من سوء التغذية

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن منظمة الأمومة والطفولة «اليونيسف»، أكدت أن هناك أكثر من 50 ألف طفل في قطاع غزة يعانون من سوء التغذية والأعداد تزداد بطريقة كبيرة، وهناك أكثر من مليون شخص لا يتلقون الطرود الغذائية الكافية لبقائهم على قيد الحياة، موضحًا أن من بين 10 أطفال 9 يفتقدون إلى عناصر التغذية الأساسية القادرة على نموهم، وبالتالي هناك تهديد لصحة هؤلاء الأطفال.

تجويع المواطنين في قطاع غزة

وتابع أن دولة الاحتلال تنتهج سياسية التجويع ضد المدنيين الأبرياء في القطاع، مشيرًا إلى تواصل العمليات العسكرية لجيش الاحتلال في قطاع غزة ورفح الفلسطينية، والسلطات المصرية تسعى جاهدة إلى إدخال أكبر كم من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 18-9-2024 والقنوات الناقلة
التالى مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء 18-9-2024 والقنوات الناقلة