أخبار عاجلة

بشير جبر: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات تتمركز في حي الزيتون

بشير جبر: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات تتمركز في حي الزيتون
بشير جبر: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات تتمركز في حي الزيتون

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في القصف المدفعي على مخيمات النازحين، منوها باستهداف أحد الخيم بمخيم النصيرات أودي باستشهاد فلسطينيين اثنين.

وأضاف «جبر»، عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال تواصل القصف على المحافظة الوسطى ليرتفع عدد الشهداء إلى 13 شهيد فلسطيني منهم 6 استشهدوا جراء استهداف منزلا يعود لعائلة راضي بحي الزيتون.

إسرائيل تستمر في القصف المدفعي على رفح الفلسطينية

ولفت إلى أنه تم انتشال جثمان شهيدين في المنطقة الشرقية من رفح الفلسطينية إثر قصف عنيف متواصل، إلى جانب القصف المدفعي المتواصل باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة رفح.

قوات الاحتلال تهدف إلى فصل شمال القطاع عن جنوبه

وأكد أنّ قوات الاحتلال تستمر في القصف المدفعي باتجاه المناطق الشرقية من المحافظة الوسطى تحديدًا في شرق مخيم البريج، متابعًا بأن الآليات العسكرية الإسرائيلية تهدف إلى فصل شمال القطاع عن جنوبه لذا فإن الآليات تقوم بقصف مدفعي وإطلاق النيران من الرشاشات الثقيلة باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار إلى أنّ حي الزيتون لا يزال يشهد عمليات عسكرية إسرائيلية متواصلة من خلال قصف عنيف مستمر، فضلا عن تمركز الآليات العسكرية بالمنطقة وقصف منازل وممتلكات المواطنين.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الجوزاء حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024: كن يقظا في الأمور المالية
التالى «زراعة الدقهلية»: إنتاجية محصول الأرز للعام الجاري مبشرة