أخبار عاجلة

أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف

أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، عن تلقي مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني ببني سويف، كشوف أسماء الدفعة الثانية من المقبولين ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم من المتقدمين بمختلف مدن ومراكز المحافظة، بجانب أسماء ممن جرى قبول تظلماتهم من الدفعة الأولى.

سرعة تسكين المقبولين بالمدارس

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بوكيل وزارة التعليم هاني عنتر لمناقشة الإجراءات اللازمة وسرعة التنفيذ والتسكين لهذه الأعداد ضمن الاستعدادت لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

الإعلان عن أسماء المقبولين في مسابقة الـ30 الف معلم 

ووجه المحافظ، في بيان، بقيام مديرية التربية والتعليم في المحافظة بنشر تلك الأسماء على الصفحات الرسمية مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، مؤكدا على أهمية هذه الخطوة التي ستدعم المنظومة التعليمية، متمنيا التوفيق إلى المعلمين الجدد في أداء رسالتهم الجليلة.

 

وتنشر «الوطن» أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 الف معلم في محافظة بني سويف، حسبما جاء بالصفحة الرسمية لمحافظة بني سويف، للتيسير على المعلمين الفائزين.

{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. المركزي: أصول البنوك ارتفعت إلى 19.3 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2024
التالى التعليم أساس «حياة كريمة».. 500 ألف مستفيد بمحور التعليم والثقافة والتوعية