أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. آخر تحديث

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. آخر تحديث
أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6-9-2024 في الأسواق.. آخر تحديث

سجلت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6-9-2024 في مصر، استقرارًا نسبيًا في مختلف الأسواق وبورصة الدواجن والمزارع، وكانت أسعار الفراخ قد شهدت تراجعات طفيفة على مدار الأيام الماضية، إذ تراوح سعر كيلو الساسو اليوم في المزرعة ما بين 83 و85 جنيهًا.

أسعار الدواجن اليوم

واستقرت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6-9-2024 في مصر، بالتزامن مع زيادة المعروض منها، وترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، سعر الدواجن اليوم بمختلف أنواعها في مصر، وفقاً لآخر التحديثات المعلنة من جانب بورصة الدواجن، التي جاءت كالتالي:

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن 

- يتراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم في المزرعة ما بين 70 و71 جنيهًا، بينما تصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 75 و78 جنيهًا للكيلو في المتوسط.

- يتراوح سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم في المزرعة، ما بين 83 و85 جنيهًا، بينما تصل للمستهلك بسعر يتراوح ما بين 90 و95 جنيهًا للكيلو في المتوسط.

- سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات اليوم في المزرعة، نحو 62 جنيهًا، بينما تصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 69 و72 جنيهًا للكيلو في المتوسط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظة الجيزة ترفع القدرات الإستيعابية للمدارس لإستقبال العام الدراسى الجديد
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة