أخبار عاجلة
أشرف غريب يكتب: امرأة من مصر -
خالد ناجح يكتب: بداية الشوربجي والبلشي -
خالد ميري يكتب: في انتظار يناير -

نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته

نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته

قال محمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إنّ 4 أحداث أثرت في والده عام 2006، كان أولها الحريق الذي نشب في بيته، ووفاة الراحل عبد المنعم مدبولي، ووفاة سناء يونس، بالإضافة إلى مشكلة شخصية تعرض لها ابنه.

حريق منزل فؤاد المهندس

وأضاف المهندس في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: «بعد حريق البيت حسيت إنه بيقول أنا كده خلاص، كفاية وعملت كل حاجة، وكان نايم طول الوقت».

وتابع نجل الفنان فؤاد المهندس: «لم يكن واعيا بما يدور من حوله بعد أزمة حريق البيت، وزهد في الدنيا، وكان يقول لنفسه أنا قدمت كل ما يمكنني فعله إلى أن مات».

نجل المهندس: كنت أريد دخول مجال التمثيل

كما أكد ان والده كان موهوبا منذ الدراسة، وجعلته وفاة والدته يشق طريق التمثيل، فقد توفيت عندما كان طالبا جامعيا، وشجعه والده على الالتحاق بعالم التمثيل، مضيفا «كنت أريد أن أصبح فنانا وكان ذلك في المرحلة الثانوية، لكن والدي رفض وأصر أن أكمل تعليمي الجامعي للحصول على شهادة جامعية مثلما فعل، وبعد انتهاء الكلية لم أرغب في التمثيل، وقال لي لو وجدتك متحمسا للتمثيل لساعدتك».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مركز الأزهر للفتوى يكشف: المشاكل الأسرية والنفسية سببًا فى الإلحاد
التالى البنك الأهلي المصري يقود تحالف مصرفي لتمويل «أورا» بـ7 مليارات جنيه