أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

ندوات لتوعية الأطفال بأهمية ترشيد استهلاك المياه في المحافظات

ندوات لتوعية الأطفال بأهمية ترشيد استهلاك المياه في المحافظات
ندوات لتوعية الأطفال بأهمية ترشيد استهلاك المياه في المحافظات

نفذت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنشطة توعوية تفاعلية بمركز منشأة أبو عمر خلال أنشطة العطلة الصيفية، في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية؛ لتأكيد أهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب، والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، والتعريف بآلية الشكاوى وأرقام الخط الساخن 125.

ترسيخ المفاهيم التوعوية لدى الأطفال

وأشارت مياه الشرقية، في بيان، إلى أنّ تنفيذ ندوات توعية وورش تعلم مبادئ السباكة الخفيفة شملت الحد من إهدار المياه كما تم تنفيذ أنشطة تفاعلية للأطفال مثل ارسم ولون والسلم والثعبان ومسرح العرائس وغيرها؛ لترسيخ المفاهيم التوعوية لدى الأطفال.

الحفاظ على مصادر المياه من التلوث

وأكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنّ إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة تنفذ عددا كبيرا من الأنشطة والفعاليات التوعوية المتنوعة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية داخل الأندية ومراكز الشباب؛ للحفاظ على مصادر المياه من التلوث، وتعزيز مفهوم الترشيد.

وأوضح أنّ تنفيذ الأنشطة داخل أندية ومراكز الشباب يأتي في ظل اهتمام القيادة السياسية بأهمية نقطة المياه وضرورة الحفاظ والحرص عليها من الإهدار بجانب توجيهات وتعليمات الشركة القابضة بنشر التوعية المائية لدى الشباب من أجل اكسابهم سلوكيات ومهارات إيجابية.

الوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة من الشركة

فيما نظمت الإدارة العامة للتوعية حملات توعوية واستطلاعات لآراء العملاء بقرى مركز أبو حماد حيث استهدفت تلك الحملات توعية أصحاب المحال التجارية وربات المنازل وأصحاب الورش كما تم عمل حملات طرق الأبواب للوصول لجميع الفئات، إضافة إلى استطلاع آرائهم؛ للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة من الشركة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع مفاجئ لأسعار الذهب في مصر: تفاصيل الأعيرة 15 سبتمبر 2024
التالى نائب المحافظ ورئيس مياه سوهاج يتفقدا انتهاء اعمال الاحلال والتجديد لخطوط شبكات الصرف الصحي بمنطقة المخيز الآلي