أخبار عاجلة

مصر في 24 ساعة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. تعليق صاحبة تريند "دودو يا قمر"

مصر في 24 ساعة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. تعليق صاحبة تريند "دودو يا قمر"
مصر في 24 ساعة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. تعليق صاحبة تريند "دودو يا قمر"

تناولت برامج التوك شو، اليوم الخميس، عددا من القضايا والملفات التي شغلت اهتمام الرأي العام وإليكم التفاصيل:

أول تعليق من صاحبة تريند "دودو يا قمر".. وإعلامية تحرجها على الهواء

علقت شريفة داود، صاحبة تريند دودو يا قمر، على مقطع الفيديو الذي انتشر لها وهي تغني لابنها وأثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "شريفة داود" في اتصال هاتفي ببرنامج "خلاصة الكلام" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الخميس، "أنا كنت فاشون ديزاين وكنت شغالة كويس، أنا في كلية تجارة جامعة الأزهر".

وأضافت "كنت بشتغل بايدي ودلوقتي لا، وأنا في الأول عملت سيشن مع حماتي وكنت بقول أن علاقتي كويسة معها ومفيش مشاكل بينا بس مكنتش بعمل فيديوهات معاها".

بكري: المعارضة الوطنية مطلوبة والتشكيك في المؤسسات خيانة(فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن المعارضة الوطنية مطلوبة، ولكن التشكيك في مؤسسات الدولة يعتبر خيانة.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، اختلف مع ضباط أو فلان ولكن إياك والتشكيك في المؤسسات لأن أنت بلا وطن أنت توهت وضيعت وشوفنا بلدان جنبا ضاعت".

وتابع "هذه البلد ربنا حميها دايما وكاتب لها الخير حتى لما تمر بظروف اقتصادية صعبة فيها من المخلصين ما يمكنه أن ييسر الأمر القائد الأعلى يتمنى يعمل كل حاجة كويسة في البلد أنت في البيت تتمنى ولادك يكونوا الأحسن".

عاجل| "الحوار الوطني" يوجه الشكر للرئيس السيسي بعد استجابته لتوصياته الأخيرة

وجه مجلس أمناء الحوار الوطني، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته السريعة والفورية لتوصياته الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز".

وأشار المجلس، إلى أنه يقدر عاليا توجيهات النائب العام بمراجعة ملفات المحبوسين احتياطيا تمهيدا للإفراج عن مزيد منهم، موجهًا تقدير خاص للنيابة العامة لمراجعتها مواقف المحبوسين احتياطيا والإفراج اليوم عن 151 منهم.

تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

أكد الإعلامي أحمد موسي، أن الجيش المصري على أتم استعداد لحماية حدودنا بالكامل، لافتا إلى أن جيش إسرائيل هو من يقوم بتهريب السلاح لقطاع غزة ونتيناهو يعلم ذلك الأمر.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال بث مباشر عبر صفحة برنامجه "على مسئوليتي" على فيسبوك، إن زيارة رئيس الأركان للاطمئنان على أبطال الجيش بحدودنا الشرقية رسالة طمأنة لكل المصريين.

بعد تثبيت سعر الفائدة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. خبير يرد

عقب الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، على تثبيت البنك المركزي سعر الفائدة، موضحا أن العالم كله يدرك أن التضخم سيظل في مساره حتى نهاية 2024، حيث لم يأخذ التضخم في العالم حتى الآن منحنى الهبوط.

وأشار بدرة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر"، اليوم الخميس، إلى أنه يرى أنه لن يتم طرح أوعية ادخارية في السوق المصري الفترة لحالية، متوقعا ثبات الشهادات الادخارية كما هى حتى نهاية العام الحالي.

بيقطع في لحمه| طليقة عريس الدقهلية تكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة

كشفت أمل أسعد طليقة عريس الدقهلية، تفاصيل الواقعة المفبركة باختطاف طليقها  ليلة زفافه، قائلة أنها تشعر بالندم والحزن لزواجها منه لأن يسيىء لسمعة ابنها في المستقبل، موضحة أنه عرضها للتشهير بنشر فيديوهات عبر قناته  على يوتيوب بغرض تحقيق أرباح.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،: "بيقطع في لحمه كل يوم بنشره فيديوهات تخص حياتهما الشخصية لتحقيق الشهرة والمكاسب المالية وقال عليا أسوأ كلام ومفرقش عنده ابنه، ومحدش قاله عيب اللي بتعمله ده، وأنا مش هسيب حقي".

عاجل| رئيس الأركان يجري زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية على الحدود مع غزة

أعلن المتحدث العسكري، أن الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة أجرى زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وتفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وزير الطيران المدني: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية

قال الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني المصري، إنّ معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى له أهمية كبيرة، وهو أنه يظهر إمكانيات الدولة، مشددًا على أن مصر دولة كبرى في مجال الطيران.

وأضاف الحفني، في حواره مع الإعلامية فيروز مكي، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، على هامش معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في نسخته الأولى، أن ما حدث في هذا المعرض رؤية دولة متمثلة في منظومة مدنية عسكرية خاصة بالنقل الجوي، ورؤية دولة في الربط بين طيران وسياحة وتسهيلات تقدمها المطارات.


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. المركزي: أصول البنوك ارتفعت إلى 19.3 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2024
التالى الذهب يتجاوز 2600 دولار محققًا مكاسب أسبوعية بدعم رهانات الفائدة