أخبار عاجلة

حسام حسن: لن أرحل.. وفخور بمقارنتي بالجوهري

حسام حسن: لن أرحل.. وفخور بمقارنتي بالجوهري
حسام حسن: لن أرحل.. وفخور بمقارنتي بالجوهري

كشف مدرب منتخب مصر، حسام حسن، اليوم الخميس، عن موقفه من الرحيل عن "الفراعنة"، وتحدث في العديد من الأمور الشائكة قبيل مواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا.

حسام حسن: لن أرحل.. وفخور بمقارنتي بالجوهري

قال حسام حسن في المؤتمر الصحافي: "نحن في مرحلة تغيير في الأعمار وإدخال لعناصر جديدة، وإن لم أفكر في ذلك فأنا أعمل بشكل خاطئ، الأعمار تتقدم ولكن هناك لاعبين على رأسهم تريزيغيه، ومحمد صلاح، أعرف أنهم قادرين على الحفاظ على أنفسهم والاستمرار".

وأضاف: "المغرب يختلف عنا تمامًا لأن لديه خطة طويلة الأمد تم العمل عليها، وأهلته لصنع منتخب قوي أغلبيته من المحترفين وكذلك المنتخب الأولمبي".

وأكمل: "أنتظر لعب مباريات ودية دولية حتى يظهر المزيد من اللاعبين مثل بطولة العاصمة الإدارية، ولكن التوقفات الدولية في المراحل المقبلة كلها مباريات رسمية، وبالتالي عملية دخول اللاعبين الجدد ستكون بحساب للحفاظ على الشكل العام وتحقيق النتائج".

وأوضح: "من المستحيل أن أتقدم باستقالتي من تدريب المنتخب، ولكننا بحاجة لإصلاح النظام الحالي حتى لا تتكرر هذه الظروف، وأنا أثق في اللاعبين الذين يأتون بعزيمة وإصرار على تحقيق الإنجازات لمصر".

وواصل: "اللاعبون حريصون على الانضمام لمنتخب مصر لأنه شيء كبير بالنسبة لهم، تريزيغيه رغم أنه انتقل لتوه إلى الريان أتى مباشرة، وصلاح أنهى مباراة كبيرة أمام مانشستر يونايتد ثم سافر مباشرة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كواليس مران الأهلي الختامي لمواجهة جورماهيا الكيني بـ دوري أبطال إفريقيا
التالى مصرع وإصابة 16 شخصاً في حادث تصادم سيارتين بطريق « قنا - سفاجا»