أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها

اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها
اللجنة النقابة بـ "الوفد" تدين فصل بعض أعضائها

أدانت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد، برئاسة الدكتور محمد عادل، الاستمرار في إجراءات فصل الزميلين ياسر إبراهيم وأشرف شبانة، أعضاء اللجنة.

وأكدت اللجنة في بيتن لها، أن قرار الفصل هو مجرد تصفية حسابات مع أعضاء اللجنة النقابية؛ حيث لم نشهد في تاريخ الصحافة المصرية أن يتم فصل صحفي من عمله، لأنه نشر موضوعًا صحفيًا.

وأشارت اللجنة إلى أنها في حالة انعقاد دائم لمواجهة مسلسل التنكيل بأعضائها، فقد كانت هناك محاولات كثيرة لفصل بعض أعضائها، وتحويل بعضهم للتحقيق.

وقالت اللجنة: “وصل الأمر بالمؤسسة التي يمتلكها حزب الوفد العريق بقيادة أساتذة القانون في مصر أن تقوم بتحويل رئيس اللجنة النقابية للتحقيق، في سابقة لم تحدث من قبل، واليوم يقوم حزب الوفد بفصل اثنين من أعضاء اللجنة النقابية لأنهم يطالبون بتطبيق الحد الأدنى للمرتبات".

وأكدت اللجنة أن هذه التهديدات والترهيب لن يثنيها عن الاستمرار في المطالبة بالحقوق المشروعة، والتي في مقدمتها تطبيق الحد الأدنى للأجور.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين الفتوى بدار الإفتاء: الحياة الزوجية السعيدة قائمة على المعنويات وليس الماديات
التالى محافظ الغربية: افتتاح مشروعات تنموية ضخمة قريبا (حوار)