أخبار عاجلة
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 75 مترجمة بث مباشر -

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)
عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل)

تلقى النادي الأهلي المصري ضربة موجعة جديدة بإصابة أحد لاعبيه، عقب إعلان خروج إمام عاشور، لاعب خط الوسط، من معسكر منتخب مصر بسبب معاناته من آلام شديدة في الركبة.

إصابة يوسف أيمن الوافد الجديد

تعرض المدافع يوسف أيمن، الذي انضم حديثًا للنادي قادمًا من الدحيل القطري، لإصابة في الركبة نتيجة كدمة قوية خلال مشاركته في التدريبات خلال الساعات الماضية. ويجري حاليًا يوسف أيمن فحوصات طبية وأشعة لتحديد مدى خطورة إصابته، وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

وقد انضم يوسف أيمن إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، دون بند يتيح للنادي شراء عقده، مع وجود إمكانية لتمديد الإعارة لشهرين إضافيين للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء الموسم.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في مباراة الذهاب من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 سبتمبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - اختراق غير مسبوق.. كيف حولت إسرائيل أجهزة البيجر في يد حزب الله إلى قنابل موقوتة؟
التالى مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة