أخبار عاجلة

حزب المصريين يثمن تدشين مبادرة «بداية جديدة»: ترسخ الهوية المصرية

حزب المصريين يثمن تدشين مبادرة «بداية جديدة»: ترسخ الهوية المصرية
حزب المصريين يثمن تدشين مبادرة «بداية جديدة»: ترسخ الهوية المصرية

ثمّن علاء السعودي مساعد أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين، انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية والتي تحمل عنوان «بداية جديدة لبناء الإنسان»، مؤكدا أنه سيكون لهذه المبادرة دورا كبيرا في تنمية الإنسان ورعاية البسطاء، من خلال تدشين عدد من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل.

الاستفادة من مؤسسات المجتمع المدني

وقال «السعودي»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إنَّ القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتماما كبيرا وغير مسبوق برعاية ودعم محدودي الدخل، وتوفير حياة كريمة لهم في ضوء توجهات الجمهورية الجديدة، موضحًا أنَّ الدولة المصرية أصبحت تهتم بشكل غير محدود بالاستفادة من مؤسسات المجتمع المدني، من خلال العديد من المبادرات التي تستهدف جميعها تنسيق الجهود لتحقيق أكبر استفادة وتوسيع قاعدة المستحقين.

خلق آليات مبتكرة لتوفير فرص عمل جديدة

وأضاف أنَّ الرئيس السيسي يعلم تمام العلم بأن الإنسان هو أساس التنمية، وأن المرحلة المقبلة تستهدف المواطن في نواحي التنمية كافة، وهو أكثر من يشعر بالمواطن، ووجه بتقديم العديد من المبادرات بداية من «100 مليون صحة» و«حياة كريمة» و«ابدأ» وغيرها من المبادرات التي تسعى لخلق آليات مبتكرة خارج الصندوق لتوفير فرص عمل جديدة، وتحسين جودة حياة الإنسان في القرية والمدينة، إضافة إلى المشروعات القومية في ربوع مصر كافة.

وأشار إلى أنَّ هذه المبادرة تستهدف بما لا يدع مجالًا للشك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة، والمجتمع الأهلي والخاص، موضحًا أنّها تسعى بشكل كبير إلى توسيع استفادة جميع فئات المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة لمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

وأكّد أنَّ مبادرة «بداية جديدة» ترسخ الهوية المصرية عبر تقديم حزم متتالية من برامج الحماية الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «اللوزية ضعف الملبن».. احذر زيادة الوزن بسبب السعرات الحرارية لـ حلوى المولد
التالى الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو يستهدف ‫لبنان بغارات ردا على صواريخ حزب الله