أخبار عاجلة

تحذير خطير من انتشار الثعابين في تلك الدولة.. تهدد حياة الأطفال

تحذير خطير من انتشار الثعابين في تلك الدولة.. تهدد حياة الأطفال
تحذير خطير من انتشار الثعابين في تلك الدولة.. تهدد حياة الأطفال

حالة من الخوف تعيشها بريطانيا، بسبب انتشار الثعابين العملاقة التي بدأت تظهر نهاية أغسطس ومطلع سبتمبر، ما جعل الخبراء يحذرون من خطورتها على الأطفال والحيونات الأليفة، وفقا لما ذكره موقع ديلي ستار.

وذكر الموقع أن الثعابين الكروية عادة ما تعيش في المراعي والأراضي الشجرية والغابات المفتوحة في غرب ووسط أفريقيا، ورغم أنها غير سامة وحجمها ليس كافيا لتقتل إنسان بالغ، لكنها قد تهاجم الأطفال والحيوانات الصغيرة.

بعد انتشار الخبر في مقاطعة سومرست شمال إنجلترا، سارع موظفو حديقة حيوان تروبيكاريا، في إنقاذ الحيوانات التي تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة في البرية، خلال فصل الشتاء في بريطانيا، ويعتقد الخبراء أن أصحابها تخلوا عنها.

انتشار الثعابين في الصحراء الكبرى بأفريقيا

كريس مويزر مدير حديقة الحيوان، قال إن هذه الأنواع من الثعابين تنتشر في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وإطلاق سراحها في الريف البريطاني مع اقتراب فصل الخريف، أمر قاسي وغير ضروري على الإطلاق، ومن المؤكد أن هذا من شأنه أن يؤدي إلى موت الحيوانات.

19265473251725482269.jpg

اكتشاف الثعابين يوم 30 أغسطس

الجدير بالذكر أن الثعابين التي تم اكتشافها يوم الجمعة 30 أغسطس، ويوم الأحد 1 سبتمبر يبلغ طولها حوالي 6 أقدام، ويرى الخبراء أنها قادرة على قتل الأطفال فقط، ويمكن للبالغين الهروب منها والتعامل معها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتدى شباب العالم يشارك في "قمة المستقبل" بمقر الأمم المتحدة بنيويورك
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة