أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٦ ريختر يضرب غرب الأرجنتين -
اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات -

عاجل| مصدر رفيع المستوى: أكذوبة نتنياهو بشأن تهريب السلاح إلى غزة لتبرير فشل حكومته

عاجل| مصدر رفيع المستوى: أكذوبة نتنياهو بشأن تهريب السلاح إلى غزة لتبرير فشل حكومته
عاجل| مصدر رفيع المستوى: أكذوبة نتنياهو بشأن تهريب السلاح إلى غزة لتبرير فشل حكومته

أكد مصدر رفيع المستوى، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يروج الأكاذيب للتغطية على فشله في غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

مافيا تهريب السلاح

وذكر المصدر، أن ترويج رئيس الوزراء الإسرائيلي لتهريب السلاح من مصر أكذوبة أخرى لتبرير فشل حكومته في السيطرة على تهريب السلاح من إسرائيل إلى قطاع غزة.

وأشار إلى أن إسرائيل فشلت في القضاء على مافيا تهريب السلاح من كرم أبو سالم إلى قطاع غزة.

 نتنياهو يسمح بتهريب السلاح

وأوضح أن نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية ويتغاضى عن عمليات بيع السلاح للضفة لإيجاد المبررات لعدوانه على الشعب الفلسطيني.

وأكد المصدر رفيع المستوى أن الحكومة الإسرائيلية فقدت مصداقيتها بشكل كامل داخليا وخارجيا ولا تزال مستمرة في ترويج أكاذيبها للتغطية على فشلها.

ونوه بأن نتنياهو يمهد من خلال ادعاءاته بتهريب السلاح من مصر لإعلان فشله الأمني والسياسي وعدم العثور على الرهائن أو تحقيق أي انتصار عسكري بغزة والضفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشركة المصرية للمطارات تُنفذ برنامج تدريب صيفي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في إطار مشروع تخرج للطلبة بالتطبيق على مطار سفنكس الدولي
التالى الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا