أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -
تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار -

كاتب صحفي: مصر وتركيا من الدول الحاكمة بالمنطقة.. ننتظر تعاون بكل المجالات

كاتب صحفي: مصر وتركيا من الدول الحاكمة بالمنطقة.. ننتظر تعاون بكل المجالات
كاتب صحفي: مصر وتركيا من الدول الحاكمة بالمنطقة.. ننتظر تعاون بكل المجالات

قال الكاتب الصحفي، محمد صلاح الزهار، إن النتائج التي أعلنت في المؤتمر الصحفي بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان، والبيان الصادر عن الاجتماع المشترك الأول لمجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى بين مصر وتركيا، يبشر بأن هناك نقلة حقيقة في العلاقات بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

البيان المشترك تضمن 36 بندا

أوضح «الزهار»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن البيان المشترك لهذا الاجتماع تضمن 36 بندا، وكل بند واضح أن وراءه عمل كبير ومناقشة حقيقية، وليس بيان للصياغة أو للتقديم للإعلام، ولم يترك شاردة أو واردة في مجال التعاون، مشددًا على أن هناك حالة من الإدراك من جانب مصر وتركيا بأهمية التعاون بينهما.

وتابع: «مصر وتركيا دولتان من الدول الحاكمة الكبيرة في المنطقة، وهذا التعاون المبني على أسس واضحة في التعاون في كل المجالات، و8 بنود من 36 تتناول كل الجوانب التي يمكن أن يجري فيها التعاون الاقتصادي بين مصر وتركيا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الخضروات اليوم الجمعة 20-9-2024 في قنا
التالى قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد.. فرق المبادرة الرئاسية «بداية» تجوب الفيوم لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب