أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

كاش مايوه.. احدث ظهور لـ نادية الجندي

كاش مايوه.. احدث ظهور لـ نادية الجندي
كاش مايوه.. احدث ظهور لـ نادية الجندي

تطل الفنانة نادية الجندي دائما علي جمهورها بإطلالات شبابية، حيث شاركت صورة جديدة لها من احدث ظهور لها في الساحل الشمالي. 

382.png

أحدث ظهور لـ نادية الجندي 

 

ظهرت نادية الجندي مرتدية كاش مايوه ملونا، ونسقت عليه إكسسوارات وقبعة ونظارة شمسية سوداء، تركت شعرها منسدلا على ظهرها.

اخر اعمال نادية الجندي 

 

وكان آخر عمل فني للفنانة نادية الجندي من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض في موسم رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، مأخوذ من فورمات أمريكية، وشارك في بطولته: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، مصطفى أبو سريع، وظهر بالعمل بالعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، شريف سلامة، روجينا، طارق عبدالعزيز، وهنادي مهنا، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان. 

نادية الجندي تتصدر التريند لهذا السبب 

 

يتصدر دائما اسم الفنانة نادية الجندي، تريند جوجل، بسبب اطلالاتها المبهرة للجمهور، والتي تلاقي تفاعلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان اخر إطلالتها الملفته والجذابة عندما شاركت الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلالها بإطلالة جريئة جمعت بين الأناقة والجرأة، فقد ارتدت هوت شورت قصير مع جاكيت باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بصبغ شعرها باللون الأصفر، مما أضاف لمسة من التجديد على مظهرها.

 

نبذة عن نادية الجندي 

 

ولدت الفنانة نادية الجندي 24 مارس 1946، تزوجت مرتين، وكان زواجها الأول من الفنان عماد حمدي عام 1962، وأنجبت إبنها الوحيد «هشام» وعاشت معهُ حتى عام 1974، والثانية من المنتج السينمائي محمد مختار عام 1978 إلا أنها انفصلت عنهُ عام 1995.

مشوار نادية الجندي الفني 

 

بدأت نادية الجندي مشوارها الفني بفيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، تجاوزت سنوات عملها السينمائي 64 عامًا، شاركت في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها (نجمة الجماهير)، ومن أهم أفلامها في تلك الفترة (وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق *وزيرة التنمية المحلية تترأس لجنة اختيار المتقدمين لبعض الوظائف الشاغرة بالديوان العام
التالى كاف يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي في هذا الموعد