أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة

ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة
ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة

قام الدكتور محمد المنسي، رئيس الحجر الزراعي، باستقبال المستشار الزراعي الروسي بالسفارة الروسية بالقاهرة، في إطار تكليفات القيادة السياسية بتعزيز الصادرات الزراعية المصرية وتنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وخلال الاجتماع قام المنسي باستعراض الموقف التجاري بين البلدين، حيث تمثل الصادرات الزراعية المصرية إلى روسيا الاتحادية نسبة ١١-١٣ % من إجمالي الصادرات الزراعية المصرية، بينما تظل روسيا الاتحادية هي المورد الأول للأقماح إلى مصر خلال الأعوام الماضية.

مستجدات الصادرات الزراعية

وخلال اللقاء، تطرق الجانبين لبحث آخر مستجدات تخص الصادرات الزراعية المصرية وطلب تذليل أية عقبات تواجهها أو تواجه المصدريين، وأكد المستشار الزراعي الروسي أن الجانب الروسي قد طلب قائمة بالمنتجات الإضافية التي ترغب مصر في تصديرها إلى روسيا بالإضافة إلى المنتجات الحالية.

و في نهاية اللقاء قام المنسي بتوجيه الشكر للمستشار الزراعي الروسي وأكد علي تعزيز سبل التعاون بين الجانبين، حيث حضر اللقاء مسؤولي ملفات روسيا وأوروبا  بالإدارة المركزية للحجر الزراعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الوزراء السعودى يفوض وزير الخارجية بالتشاور مع مصر بشأن مجلس التنسيق الأعلى
التالى وزير التعليم: كل الأمور ستكون منتظمة خلال أسبوعين من بداية الدراسة