أخبار عاجلة
علي الفاتح يكتب: ما بعد عدوان الغرب الصهيوني! -

محافظ القليوبية يُلبي احتياجات 4 مواطنين من ذوي الهمم في اجتماعه الأسبوعي

محافظ القليوبية يُلبي احتياجات 4 مواطنين من ذوي الهمم في اجتماعه الأسبوعي
محافظ القليوبية يُلبي احتياجات 4 مواطنين من ذوي الهمم في اجتماعه الأسبوعي

طمأن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أهالي المحافظة، خلال لقائه الأسبوعي السابع بمدينة بنها، قائلا «محدش يمشي زعلان، أنا هنا في خدمتكم، ومعي فريق عمل كامل في المحافظة».

المحافظ استمع باهتمام إلى جميع المشكلات

واستمع المحافظ باهتمام إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بين توفير فرص عمل ورصف شوارع وتوفير عربات طعام متنقلة ومراقبة تسعيرة المواصلات واستخراج تراخيص بناء وتنفيذ أحكام قضائية كما تم توفير فرصة عمل 

فحص طلبات المواطنين فحصا دقيقا

وأكد أنه يتم فحص الطلبات فحصا دقيقا من خلال لجان عليا، وخاصة في حالات الاستحقاق للحصول على إعانات وشقق أو وظائف بشكل كامل يمنع تلاعب أي مواطن أو الحصول على حق ليس من حقه، إضافة إلى المتابعة المستمرة لحل المشكلات العالقة بالنسبة لشكاوى التقنين وإجراءات التصالح وتراخيص البناء وتوصيل المرافق.

15568973201725436061.jpg

المحافظ التقى بـ4 مواطنين من الاحتياجات الخاصة

والتقي المحافظ خلال اللقاء بـ4 مواطنين من الاحتياجات الخاصة للاستماع إلى شكواهم، المتمثلة في «توفير فرص عمل قطاع خاص وقبول بعدد من المدارس» وعلى الفور استجاب عطية لتلك الطلبات.

10387554491725436064.jpg

9384310841725436068.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية» تواصل فعاليات «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
التالى «حرب إقليمية وشيكة».. العالم ينضم لمصر في التحذير من اتساع الصراع بالمنطقة