أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

أصيب 4 أشخاص بجروح قطعية وكسور وكدمات متفرقة بالجسد إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة وليم التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة وليم دائرة المركز ووجود مصابين.


وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين استخدما فيها الشوم والعصى، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيت الزكاة والصدقات يعلن تأسيس مركز دعم الطلبة الوافدين
التالى بعد قرار المركزي الجديد.. هل تطرح البنوك شهادات إدخار جديدة بفائدة أكبر؟