أخبار عاجلة
هواوي تكشف عن ساعة Watch D2 لقياس ضغط الدم -
هواوي تطلق ساعاتها الذكية الجديدة Watch GT 5 -
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

"التنمية الصناعية" تُعلن توفير 1124 قطعة أرض لتخصيصها للمستثمرين في 14 محافظة

"التنمية الصناعية" تُعلن توفير 1124 قطعة أرض لتخصيصها للمستثمرين في 14 محافظة
"التنمية الصناعية" تُعلن توفير 1124 قطعة أرض لتخصيصها للمستثمرين في 14 محافظة

كشفت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عن تفاصيل إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية والإجراءات الجديدة لتسهيل حصول المستثمرين على الأراضي.

وقالت "ناهد يوسف" في حوارها مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، "مشاكل المستثمرين كانت مختلفة وأغلبها في تخصيص الأراضي الصناعية لمحدوديتها في القاهرة الكبرى والخدمات التي تقدم واستخراج التراخيص وبعض المشاكل المادية والمالية".

النهوض بملف الصناعة 

وأضافت "الفريق كامل الوزير بتكليف من الرئيس السيسي وجه بأن يكون هناك خطة شاملة وعاجلة للنهوض بملف الصناعة، بدأنا نتحرك إلى التحرك الرقمي وبدأنا نغير المفهوم بدأنا على مراحل في توفير الأراضي بالمرافق في القاهرة الكبرى حتى يقدر يأخذها ويبني وينفذ مشروعه وهذا كان التحدي الأول".

وتابعت "تم توفير 1124 قطعة أرض صناعية في 14 محافظة بمساحة 8.5 متر صناعي بكل القطاعات الصناعية وأصبح هناك مكان واحد لتخصيص الأراضي للمستثمر دون الحاجة للذهاب إلى الهيئة، وسيتم طرح أراضي صناعية كل 3 أشهر". 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
التالى عاجل - بالفيديو.. انتشار فيديو يثير جدلًا: امرأة تحطم التلفاز بسبب صورة نتنياهو