أخبار عاجلة

صحيفة بريطانية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى واجباته الملكية

صحيفة بريطانية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى واجباته الملكية
صحيفة بريطانية: الأمير هاري لا يخطط للعودة إلى واجباته الملكية

كشفت صحيفة تليجراف البريطانية، أن الأمير هاري أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية، ليس لدية أي نية للرجوع إلى الواجبات الملكية في بريطانيا، بحسب مصادر موثوقة تحدثت للصحيفة البريطانية.

«هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله في الولايات المتحدة

وأكدت المصادر، أن «هاري» يعمل بشكل كبير على بناء مستقبله فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقيم مع زوجته ميجان ماركل، وطفليهما.

وأكدت الصحيفة أن الأمير يعيش حياة مستقرة تمامًا في ولاية كاليفورنيا، ويجهز للعديد من مشاريعة المستقبلية، وجاء ذلك فى وقت كثرت فية التكهنات حول نواياه، خصوصًا بعد محاولاته في إصلاح العلاقات مع والده الملك تشارلز الثالث.

وأوضحت الصحيفة الريطانية أن الأمير ما زال على تواصل مع مجموعة من المستشارين الموثوق فيهم المتواجدين داخل المملكة المتحدة، وأشارت الصحيفة إلى دهشة هؤلاء المستشارين حينما سمعوا أن هاري من المحتمل عودته إلى الواجبات الملكية.

وسلَّطت الصحيفة الضوء على قضية الأمن، وأكدت أن الزيارات من الأمير إلى المملكة المتحدة، تكاد تكون مستبعدة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لمخاوف عودة الدوق دون حصوله على حماية الشرطة التلقائية.

وكشفت الصحيفة عن زيارة سرية قام بها الأمير في الشهر الماضي لحضور جنازة عمه اللورد فيلوز، وأوضحت هذه الزيارة اهتمام هاري بالوقف مع عائلاته رغم الخلافات المستمرة.

مبادرات جديدة

وكشفت «تليجراف» عن مبادرة جديدة لمؤسسة «Arche well» التابعة للأمير هاري وزوجته ميجان، والتي تعمل لدعم الآباء الذين تعرض أطفالهم للأذى عبر الإنترنت، وهذا شيء متوقع من الزوجين المهتمين شكل مستمر بالقضايا الإنسانية خاصة المتعلقة بالتكنولوجيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "يقاتل دائما ليكون رقم واحد" كيميتش ينهال بالمديح على تير شتيجن
التالى "التعليم" تعلن آليات سد عجز المعلمين للعام الدراسي 2025