أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

نوستالجيا... محمود البزاوي يشارك جمهوره كواليس فيلم "أمستردام"

نوستالجيا... محمود البزاوي يشارك جمهوره كواليس فيلم "أمستردام"
نوستالجيا... محمود البزاوي يشارك جمهوره كواليس فيلم "أمستردام"


 

استعاد النجم محمود البزاوي، ذكريات فيلم "همام في أمستردام" بعد نحو 25 سنة، حيث عرض لأول مرة عام 1999، وتم تصويره في العاصمة الهولندية أمستردام، وشارك في بطولته مع النجوم محمد هنيدي وأحمد السقا وغيرهم من النجوم.

حيث حرص "محمود" جمهوره بمشاركة صور ،عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام "،

من كواليس تصوير الفيلم الذي تم تصوير بعض مشاهده في شقة الفنان صبري سعد الهمص الذي أدى دور "سيد شعلة" في أحداث الفيلم، وجمعت الصور البزاوي وهنيدي والسقا والهمص، صحبها بتعليق: "ذكريات من منزل سيد شعلة بـ أمستردام".

879.jpg


أبطال فيلم "همام في أمستردام" 

فيلم "همام في أمستردام" بطولة محمد هنيدى، أحمد السقا، أحمد عيد، محمود البزاوي، صبري سعد، طارق عبد العزيز، أيمن الشيوي، موناليزا، رحاب الجمل وغيرهم من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

تدور الأحداث فى إطار كوميدى حول "همام" الذى يعيش فى حارة شعبية ويعانى من البطالة، فيقرر السفر إلى خاله الذى يعيش فى هولندا منذ سنوات، وهناك يفقد نقوده وجواز سفره ولكنه يقرر البدء من الصفر ومواجهة كل الصعوبات حتى يتحقق حلمه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اطلاق.مؤسسة أحمد أبو العزب لتنمية المجتمع اولى مؤسسات المجتمع المدني تدعم مبادرة بداية تحت رعاية رئيس الجمهورية بناء الإنسان
التالى مركز الدراسات الاستراتيجية: المحور المصري التركي مهم جدًا لقيادة المنطقة