أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره

محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره
محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره


 

مازح الفنان محمد عز جمهوره مشاركته فيديو له يستعرض أعماله الفنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:"سرحت شوية في الحال لاقيت نفسي هزعل فقولت لأ الحمد لله، قمت عملت الحيطة دي في المكتب بأيدي في حاجات ثاني للأسف مش موجود منها الورق، عملتها عشان أقدر أكمل، عملتها عشان كل ما أشوف الحال نحوا ثقتي بنفسي ما تتهزش أن شاء الله اللي جاي أحلى وأجمل".

وأضاف:" وظني ويقيني في ربي خير ان شاء هكملها وإن شاء الله يبقى فيها حاجات ثانية تحبوها". 
 

800.jpg

تعليقات الجمهور على منشور محمد عز

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات مسيرها تروق وتحلى، ربنا يوفقك، ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يعوضك خير، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال محمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح أسطورة العودة، الجزء الرابع وشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال. 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيارة ميدانية.. وزير الكهرباء ورئيس «الطاقة الذرية» يتفقدان مدينة العلوم النووية بإنشاص
التالى جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع التحالف الوطني لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر