أخبار عاجلة

تفاصيل حادث قارب «بحر المانش».. غرق 12 وإنقاذ أكثر من 50 شخصا

تفاصيل حادث قارب «بحر المانش».. غرق 12 وإنقاذ أكثر من 50 شخصا
تفاصيل حادث قارب «بحر المانش».. غرق 12 وإنقاذ أكثر من 50 شخصا

لقى ما لا يقل عن 12 شخصا مصرعهم بعد انقلاب قارب يحمل مهاجرين في بحر المانش، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام بينها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»

من جانبها، قالت السلطات الفرنسية إن الحادث وقع قبالة ساحل كاب جريس نيز في شمال البلاد، مشيرة على لسان وزير الداخلية جيرالد دارمانين، عبر منصة إكس «تويتر سابقا»، إلى وجود 2 في عداد المفقودين وعدة جرحى، وفقا لما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية.

1573455281725376842.jpg

وواجه القارب صعوبة ما أجبر الناس على القفز في الماء، حسبما أعلن الإقليم البحري، في بيان، فيما قالت السلطات المحلية إن أكثر من 50 شخصًا تم إنقاذهم، العديد منهم في حالة حرجة.

نحو 70 شخصًا على متن القارب

من جانبه، أشار عمدة «بولون سور مير» الفرنسية، فريديريك كوفيلييه، إلى وجود نحو  70 شخصًا على متن القارب، موضحا أن العدد الدقيق غير واضح حاليًا.

وتساعد 3 مروحيات على الأقل وسفينتا صيد وقاربان في عملية البحث والإنقاذ الجارية، حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن»، فيما أشارت صحيفة «ليبراسيون» الفرنسية، إلى نشر ما لا يقل عن 20 مركبة طوارئ في حوض لوبيه بميناء بولوني سور مير.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس «نظافة القاهرة» يٌوزع حلوى المولد النبوى على العاملين (صور)
التالى إصابة لاعب الأهلي يحيى عطية الله أمام جورماهيا.. وفحص طبي عاجل