أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

محافظ بيت لحم: إضافة أكثر من 15 بؤرة استيطانية جديدة بعد 7 أكتوبر

محافظ بيت لحم: إضافة أكثر من 15 بؤرة استيطانية جديدة بعد 7 أكتوبر
محافظ بيت لحم: إضافة أكثر من 15 بؤرة استيطانية جديدة بعد 7 أكتوبر

أكد محمد طه، محافظ بيت لحم، أن المحافظة تعتبر من أكثر المناطق استهدافًا بالاستيطان الإسرائيلي، حيث تجاوز عدد المستوطنات فيها 22 مستوطنة، مع إضافة أكثر من 15 بؤرة استيطانية جديدة بعد 7 أكتوبر الماضي، موضحًا أن المشروع الإسرائيلي المعروف بإقامة "القدس الكبرى" يلتهم مساحات واسعة من أراضي محافظة بيت لحم، ويمتد حتى حدود محافظة الخليل.

وأضاف “طه”، خلال مداخلة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الثلاثاء، أن المستوطنات في بيت لحم تُبنى بشكل قوس يمتد من الشمال إلى الغرب إلى الجنوب، بهدف الاستيلاء على أكبر مساحة ممكنة من الأراضي الفلسطينية وإقامة البؤر الاستيطانية، ما يعرقل إمكانية إقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وأشار، إلى أن هناك هجمات غير مسبوقة تستهدف الشعب الفلسطيني من رفح في الجنوب إلى جنين في الشمال، مؤكدًا أن هذه الحرب تستهدف الوجود الفلسطيني، الأرض، والرواية التاريخية، معتبرًا أن حكومة الاحتلال الحالية هي حكومة مستوطنين تسعى لتفتيت الأراضي الفلسطينية ومنع إقامة دولة فلسطينية مستقلة ضمن حدود 1967.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمال الكشكي: القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني تصب في مصلحة المواطن المصري
التالى مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024