أخبار عاجلة

عضو بـ«النواب»: مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان» يعزز وعي الإنسان في المجتمع

عضو بـ«النواب»: مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان» يعزز وعي الإنسان في المجتمع
عضو بـ«النواب»: مشروع «بداية جديدة لبناء الإنسان» يعزز وعي الإنسان في المجتمع

أكدت الدكتورة شيماء نبيه عضو مجلس النواب، أن مبادرة بداية جديد لبناء الإنسان، تهدف لرعاية وتنمية الإنسان عبر تدشين عدد من المبادرات في مجالات الصحة والثقافة والرياضة وتوفير فرص عمل، فضلا عن تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، الذي يعد الثروة الحقيقية لمصر.

بناء مجتمع قوي ومتماسك

وأشارت في تصريحات صحفية، إلى أن مشروع بداية جديدة لبناء الإنسان يراعي كل الأعمار كي يستفيد منه كل المواطنين بداية من الأطفال سن يوم وصولا للمواطنين فوق سن الـ65 عاما، موضحة أن المبادرة تستهدف كذلك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة، والمجتمع الأهلي والخاص.

ترسيخ الهوية المصرية 

وأكدت أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تبنت العديد من المبادرات من أجل بناء الإنسان، والتي تعمل على ترسيخ الهوية المصرية عبر تقديم حزم متتالية من برامج الحماية الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية، وكذلك العمل على توفير حياة كريمة للمواطن المصري. 

وأكدت" نبيه" إلي أن المشروع يساهم أيضا في تطوير وتأهيل الكوادر من جميع الأعمار والمجالات يحقق تناغم في مجال العمل، حيث أن مزج الفئات المجتمعية في محاولة للتطوير والتنمية البشرية يؤكد أن هناك اتجاه كبير لدعم جميع المجالات بشخصيات مؤهلة قادرة على القيادة والتفاني في مجالاتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة