أخبار عاجلة
برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير -
خبير عسكري يتوقع نشوب حرب في لبنان (فيديو) -
فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي -

«القاهرة الإخبارية»: «بلدة النافورة» في لبنان تستعد لتشييع مدنيين قتلتهم إسرائيل

«القاهرة الإخبارية»: «بلدة النافورة» في لبنان تستعد لتشييع مدنيين قتلتهم إسرائيل
«القاهرة الإخبارية»: «بلدة النافورة» في لبنان تستعد لتشييع مدنيين قتلتهم إسرائيل

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي مستمر بالقصف على الجنوب اللبناني، وشاهدنا خلال الأيام الماضية قصف المدفعية الإسرائيلية لبلدة «عيتا الشعب»، بالإضافة إلى استهداف الغارة الجوية الإسرائيلية لأطراف البلدة، ولكن دون أي خسائر بشرية.

 العدوان الإسرائيلي واصل شن الغارات الجوية 

وأضاف «سنجاب»، خلال مراسلته على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن العدوان الإسرائيلي واصل شن الغارات الجوية على بلدة «مركبا» في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، ومرتفعات جبل الريحان، متابعا: «بلدة النافورة» تستعد لتشييع مدنيين قتلهم جيش الاحتلال في غارة جوية استهدفت سيارتهما بالأمس، وكانت هذه العملية نقطة تحول نوعي بالعمليات في الجنوب اللبناني، لأن المستهدف هم مدنيين ولم يكن من بينهم أيا من عناصر حزب الله»، لافتا إلى أن حزب الله رد بإطلاق عشرات الصواريخ على 3 مستعمرات إسرائيلية.    

وأشار إلى أن الأعمال التجارية توقفت بشكل كبير خصوصا في بلدات المواجهة كالخيام وعدد من مناطق القطاع الأوسط والقطاع الغربي للجنوب اللبناني، موضحا أن مساحات كبيرة من الأراضي تضررت نتيجة القصف الفسفوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024.. «اعرف دخلت ايه»
التالى عاجل.. مصطفى بكري: "الدولار كان بـ5 جنيه ووصل لـ50 بسبب أحداث 25 يناير"