أخبار عاجلة
برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير -
خبير عسكري يتوقع نشوب حرب في لبنان (فيديو) -
فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي -

بعثة منتخب «كاب فيردي» تزور هرم ميدوم في بني سويف

بعثة منتخب «كاب فيردي» تزور هرم ميدوم في بني سويف
بعثة منتخب «كاب فيردي» تزور هرم ميدوم في بني سويف

أعلنت محافظة بني سويف، استقبال منطقة وواحة هرم ميدوم بمركز الواسطى، لبعثة منتخب كاب فيردي «الرأس الأخضر» لكرة القدم، لزيارة الأماكن السياحية، وذلك على هامش تواجدهم في القاهرة استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 أمام منتخب مصر الأول.

توفير التسهيلات اللازمة 

وكلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إدارة السياحة بمتابعة البعثة، وتقديم جميع التسهيلات والتنسيق بين الجهات المختلفة.

وكشف بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، عن تجول بعثة منتخب كاب فيردي لكرة القدم بمنطقة واحة وهرم ميدوم، شملت تفقد الهرم الذي يعد ثاني أقدم هرم مدرج في العالم وبناه الأمير «حوني»، واستكمله «سنفرو»، ويرجع للأسرة الرابعة، وكان مكونًا من 7 درجات لم يتبق منها سوى 4 درجات فقط، ويحيط به معابد جنائزية، ومقابر خاصة بأمراء الدولة في ذلك العصر.

مقومات أثرية وطبيعية 

وأعربت البعثة عن استمتاعهم بالرحلة، نظرًا لامتلاك بني سويف جمال الطبيعة والشمس المشرقة والمقومات الأثرية والتاريخية، بالإضافة إلى كرم أهلها وحفاوة الاستقبال.

{
{
{
{
{
{

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل: استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
التالى أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الاثنين 9-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا