أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

خبير سياحي يستعرض استعدادات الدولة لاستقبال موسم السياحة الشتوية (فيديو)

خبير سياحي يستعرض استعدادات الدولة لاستقبال موسم السياحة الشتوية (فيديو)
خبير سياحي يستعرض استعدادات الدولة لاستقبال موسم السياحة الشتوية (فيديو)

كشف محمد فاروق، الخبير السياحي، عن استعدادات المحافظات السياحية لاستقبال الموسم السياحي الشتوي، مشيرًا إلى أن الدولة قامت بتنظيم العديد من الأنشطة السياحية المهمة في مدينتي الأقصر وأسوان بشكل خاص، وفي جنوب مصر بشكل عام، تحضيرًا للموسم السياحي الشتوي المقبل.

وأضاف "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن هناك زيادة ملحوظة في قيمة الحجوزات الفندقية على مدار الأشهر الأربعة الماضية، بالإضافة إلى الاستعدادات المكثفة التي تهدف إلى زيادة تدفق السياح خلال هذا الموسم الشتوي، مؤكدًا أن القطاع السياحي في مصر يولي اهتمامًا كبيرًا بأدق التفاصيل، ويبحث دائمًا عن تحقيق الجودة من خلال تطبيق نظام القيمة مقابل الخدمة.

وأشار الخبير السياحي، إلى أن الدولة قامت بتجهيز 14 ألف سيارة سياحية تمت مراجعتها من قبل القطاع خلال أغسطس الماضي، مؤكدًا أن "الحنطور"، كأحد التركيبات السياحية التقليدية في مصر، يعد عنصر خدمة رئيسي وأداة جذب سياحي هامة، حيث يسهم في تعزيز تجربة الزوار ويساعد في جذب المزيد من السائحين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسليم نموذج 8 لعدد من المواطنين بمركز ومدينة دمنهور
التالى وكيل تعليم البحيرة : نتطلع الى انطلاقة امنة وناجحة لعام دراسى منضبط