أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "عمر أفندي"

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "عمر أفندي"
موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "عمر أفندي"

يبحث محبو ومتابعو مسلسل "عمر أفندي" بترقب كبير عن موعد عرض الحلقة الجديدة، والتي من المقرر أن تقدم تفاصيل وأحداث مكملة لما سبق. 

 

الحلقة الجديدة ستعرض اليوم، الثلاثاء 3 سبتمبر، في تمام الساعة 4 عصرًا عبر منصة "شاهد" الرقمية، وفي الساعة 7:30 مساءً على قناة ON الفضائية، وقد حقق المسلسل انتشارًا واسعًا ونسب مشاهدة غير مسبوقة.

أحداث مشوقة في الحلقة القادمة

 

تأتي الحلقة الجديدة مليئة بالتفاصيل الشيقة والمثيرة، حيث تواصل الأحداث مشوارها المثير في إطار الفانتازيا والخيال. المسلسل يقدم قصة تجمع بين عصرين مختلفين: الأربعينيات والعصر الحالي. مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة، المقرر في 5 سبتمبر، يزداد شغف الجمهور لمعرفة نهاية الأحداث المثيرة.

798.jpg

أبطال المسلسل

 

المسلسل من بطولة الفنان أحمد حاتم، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم البارزين مثل ميران عبد الوارث، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، مارتينا عادل، أحمد سلطان، وزينب العبد، وتألق هؤلاء الفنانين في أدوارهم قد ساهم في جذب اهتمام الجمهور، وجعل المسلسل يبرز بوضوح في الساحة الفنية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خد حتة مني.. ضحية زوجها في الغربية: طردني من غير هدوم عشان علبة لبن
التالى دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق يحذر من نكبة كبيرة تنتظر العالم ماذا سيحدث