أخبار عاجلة

«حياة كريمة»: تنفيذ 3311 مشروعًا ضمن المرحلة الأولى في قرى سوهاج

«حياة كريمة»: تنفيذ 3311 مشروعًا ضمن المرحلة الأولى في قرى سوهاج
«حياة كريمة»: تنفيذ 3311 مشروعًا ضمن المرحلة الأولى في قرى سوهاج

أطلقت المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي تعد تحوّلًا نوعيًا في حياة ملايين المصريين، لا سيما في المناطق الريفية، وتهدف المبادرة إلى تحسين جودة المعيشة وتقديم الخدمات الأساسية للأسر الأكثر احتياجًا، وقد أثمرت هذه المبادرة بشكل لافت في محافظة سوهاج، التي تُعتبر من بين المحافظات الأكثر استفادة من هذه المشاريع الطموحة.

مشاريع حياة كريمة في سوهاج 

شهدت محافظة سوهاج تنفيذ عدد هائل من المشاريع التي تعكس الجهود المبذولة لتحسين حياة المواطنين، ووفقا لما تم نشره على الموقع الرسمي للمؤسسة، تشمل هذه المشاريع تحسين البنية التحتية، وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتوفير فرص العمل، إضافة إلى دعم تمكين المرأة والشباب. 

7960628141725356488.jpg

انتشار المشاريع في 7 مراكز 

ووفقا لما نشرته مؤسسة حياة كريمة، فقد استفادت 30 وحدة محلية من مشاريع المبادرة في محافظة سوهاج، وبلغ عدد القرى التي استفادت 181 قرية، بالإضافة إلى 1123 نجعًا.

وقد شملت المرحلة الأولى من المبادرة 7 مراكز هي طما، المراغة، ساقلته، المنشاة، دار السلام، جرجا، والبلينا، وتجاوز عدد المشاريع المنفذة ضمن المبادرة 3311 مشروعًا، بإجمالي استثمارات بلغت 45 مليار جنيه مصري. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط تواصل خسائرها.. وبرنت يتراجع 2%
التالى هانز فليك: مباراة أوساسونا على ملعبه ستكون صعبة.. وأركز فقط مع فريقي برشلونة