أخبار عاجلة

نظارة شمسية في الليل.. أول ظهور للممثل زاك إيفرون بعد نجاته من الغرق

نظارة شمسية في الليل.. أول ظهور للممثل زاك إيفرون بعد نجاته من الغرق
نظارة شمسية في الليل.. أول ظهور للممثل زاك إيفرون بعد نجاته من الغرق

سجل النجم الأمريكي زاك إيفرون ظهوره الأول بعد الحادث الذي تعرض له في إسبانيا داخل حمام السباحة وتطلب نقله إلى المستشفى، وظهر «أيفرون» بصحة جيدة بعد أسابيع على الحادث وذلك أثناء حضوره حفل «amfAR» المقام على هامش فعاليات الدورة الحالية من مهرجان فينيسيا السينمائي، بحسب ما نشره موقع «Page Six».

وارتدى زاك إيفرون خلال الحفل نظارة شمسية سوداء، وهو الحفل عدد كبير من نجوم السينما في العالم من بينهم أنطونيو بانديراس، كيت بيكينسيل، وريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا، والذين حرص زاك إيفرون على أن يلتقط صورة برفقتهم، كما استمتع الضيوف بأداء كيلي رولاند ورومر ويليس.

14478717121725356465.jpg

18902815851725356468.jpg

تفاصيل الحالة الصحية لـ زاك إيفرون

ظهور زاك إيفرون في الحفل هو أول ظهور علني له منذ نقله إلى المستشفى بعد حادث الغرق البسيط الذي تعرض له في إيبيزا بإسبانيا، في الثاني من أغسطس الماضي، حيث تم العثور عليه داخل مسبح في فيلا من قبل اثنين من حراس الأمن الذين اضطروا إلى سحبه من الماء.

وكشفت التقارير الصحية أن «إيفرون» غاص عميقًا جدًا في المسبح وضرب صدره في القاع، ما تسبب في «ابتلاع كمية كبيرة من الماء في رئتيه»، وتم نقله إلى المستشفى كإجراء احترازي وخرج في صباح اليوم التالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مصر» تشارك كبرى الندوات التعليمية بكوريا جنوبية
التالى «مي» ترفع دعوى طلاق بعد 20 عاما: زوجي وحماتي حرموني من كلمة «ماما»