أخبار عاجلة

أم بالشرقية تتسلم شهادة تخرج ابنتها المتوفاة من جامعة الزقازيق.. ما القصة؟

أم بالشرقية تتسلم شهادة تخرج ابنتها المتوفاة من جامعة الزقازيق.. ما القصة؟
أم بالشرقية تتسلم شهادة تخرج ابنتها المتوفاة من جامعة الزقازيق.. ما القصة؟

تسلمت والدة الطالبة دنيا محمد محمد عبد الستار شهادة تخرج ابنتها من قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق، بعد وفاتها قبل حفل التخرج. 

والدة الطالبة تتسلم شهادة التخرج بعد وفاتها

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة صعود الأم إلى منصة التكريم، برفقة زوجها وابنها، وتسلمت شهادة تخرج ابنتها، فيما عُرض للطالبة الراحلة صورًا على شاشة عرض خلال الحفل.

الأم ترثي ابنتها بكلمات مؤثرة 

ورثت الأم المقيمة بمركز الزقازيق ابنتها خلال كلمة لها بعد تسلمها شهادة التخرج قائلة: «كانت دنيا هبة وعطاء من الله، فكانت عيني التي أرى بها، مثل الوردة والنسمة، وشاءت إرادة الله أن تفارقنا»، مشيرة إلى أن ابنتها وفاة ابنتها طبيعية .

مواقع التواصل الاجتماعي تتحول إلى سرادق عزاء 

وأثار المقطع تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحولت الى سرادق عزاء، وانهالت التعليقات التي تضمتت عبارات الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان. 

وتحرص جامعة الزقازيق على تكريم الطلاب الذين يتوفاهم قبل حفل تخرجهم من الجامعة، وسبق أن تم تكريم طالبة توفيت قبل تخرجها وتسلمت شقيقتها شهادة التخرج.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار النفط تواصل خسائرها.. وبرنت يتراجع 2%
التالى هانز فليك: مباراة أوساسونا على ملعبه ستكون صعبة.. وأركز فقط مع فريقي برشلونة