أخبار عاجلة

«الثقافة»: 51 أغنية وطنية تنافس على الصدارة في مسابقة «أنا المصري»

«الثقافة»: 51 أغنية وطنية تنافس على الصدارة في مسابقة «أنا المصري»
«الثقافة»: 51 أغنية وطنية تنافس على الصدارة في مسابقة «أنا المصري»

قال المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، إنّ عدد الأغنيات المتنافسة في مسابقة «أنا المصري» وصل إلى 51 أغنية وطنية، يشارك بها 48 من المطربين الشباب.

تفاصيل مسابقة أنا المصري 

وأضاف رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي في بيان، أنّ المسابقة انطلقت هذا العام في 1 مايو بدلا من 1 يونيو كما هو متبع في الدورات السابقة، حتى يتسنى للمشاركين الإعداد الجيد للدخول في المسابقة، التي انتهى التقدم لها في 15 أغسطس 2024 .

وأكد المخرج خالد جلال، أنّ المسابقة أفرزت عبر دوراتها الماضية عن العديد من الأصوات الشابة المتميزة، التي أصبح لها مكانتها على الساحة الغنائية، وأحيت عددا من الحفلات في الفعاليات التي ينظمها القطاع، إضافة إلى مشاركتهم في العديد من الحفلات الأخرى.

جوائز المسابقة 

وتجرى المسابقة في فروع «الغناء - التلحين - التأليف - التوزيع الموسيقي»، ويقدم القطاع 5 جوائز مالية، المركز الأول 20 ألف جنيه، والمركز الثاني 15 ألف جنيه، والمركز الثالث 10 آلاف جنيه، والمركز الرابع 7 آلاف جنيه، والمركز الخامس 5 آلاف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حياة كريمة» تعلن إطلاق برنامج فاليو بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب
التالى ما هو توقع الذكاء الاصطناعي بشأن نتيجة مباراة الأهلي ًوالزمالك بالسوبر الإفريقي