أخبار عاجلة
موعد ومكان حفل فرقة "طبلة الست" المقبل -

إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، إزالة 56 حالة تعد على الأراضي وأراضي أملاك الدولة بزمام المحافظة، ضمن الموجة الـ23 لإزالة التعديات التي بدأت مطلع الأسبوع الحالي، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة، ضمن الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات.

مواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة 

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة 56 حالة تعد في بني سويف 

وكشف محافظ بني سويف في بيان صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، عن تلقيه تقريرًا أعدته الإدارة العامة لأملاك الدولة، يفيد بإزالة 56 حالة تعدٍ، منها 6 حالات على 187 مترًا من أراضي أملاك الدولة، و50 حالة على 3 أفدنة و4 قراريط من الأراضي الزراعية الخاصة.

كما كشف المحافظ عن تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي جرى إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

الموجة الـ23 لإزالة التعديات في بني سويف 

يُذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة، المعروفة بالموجة 23، تنفذ على ثلاث مراحل. بدأت المرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي، تلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس المنصرم، حيث أُزيل خلالها 514 حالة تعدٍ ببناء مخالف على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية الخاصة. وتختتم الموجة بالمرحلة الثالثة التي تُنفذ خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدوء أسعار الذهب في مصر بعد سلسلة من التراجعات: كيف تتغير الأسعار اليوم؟
التالى اطلاق الاعلان التشويقي الرسمي لفيلم بنسيون دلال والكوميديا والإثارة تسيطر على أحداثه