أخبار عاجلة
موعد ومكان حفل فرقة "طبلة الست" المقبل -

فصول تقوية مجانية لمنع الدروس الخصوصية في شمال سيناء

فصول تقوية مجانية لمنع الدروس الخصوصية في شمال سيناء
فصول تقوية مجانية لمنع الدروس الخصوصية في شمال سيناء

صدق اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، على الطلب المقدم من مديرية التربية والتعليم، بشأن فصول التقوية والمجموعات الدراسية والمحاضرات، لتكون بديلا للدروس الخصوصية، لرفع المشقة عن كاهل ولي الأمر.

وأصدر المحافظ تعليمات بإنشاء الفصول التعليمية بالمدارس، لتقديم الدعم التعليمي للطلاب في جميع المراحل الدراسية بالمحافظة.

مجموعات تقوية ومحاضرات مجانية

5030061351725350137.jpg

وتابع بيان المحافظة أن مجموعات التقوية ستقام في جميع المدارس، وستُقدم محاضرات مجانية لجميع الصفوف، على أن يعود العمل في المدارس بكامل طاقتها الاستيعابية والتعليمية.

وأكد المحافظ ضرورة تخفيف الأعباء عن كاهل أولياء أمور التلاميذ في جميع المراحل، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد انضباطًا تعليميًا غير مسبوق على جميع المستويات.

منع الغياب

من جانبه، أكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، في بيان، أن الفترة القادمة، والعام الدراسي الجديد، سيكون مختلفًا عن الأعوام السابقة. وأوضح أن الحصة الدراسية ستكون كاملة، ولن يُسمح بعمليات الغياب أو تقديم الأعذار، سواء للتلميذ أو المدرس، وأن التعليمات الوزارية ستعمم على جميع مدارس الجمهورية والإدارات والمديريات التعليمية.

وأضاف «رضوان» أن مديرية التربية والتعليم أعلنت جاهزيتها في جميع الإدارات بعد بناء وافتتاح 6 مدارس جديدة جنوب الشيخ زويد ورفح، وهي مدارس الخروبة، والشرق، وأبو فرج، والمعنية، والظهير، والجورة، كما يجري العمل على ترميم مدرسة المهدية جنوب رفح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسى يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة