أخبار عاجلة

حبس اربع اشخاص في فيديو خطف شاب ترك العمل مع محامي في الدقهلية

حبس اربع اشخاص في فيديو خطف شاب ترك العمل مع محامي في الدقهلية
حبس اربع اشخاص في فيديو خطف شاب ترك العمل مع محامي في الدقهلية

نجحت الأجهزة الامنية بالدقهلية في إلقاء القبض علي المتهمين في فيديو متداول لمحاولة اجبار شاب علي الدخول لسيارة ملاكي علي يد 4 اشخاص في قرية شها مركز المنصورة لتركه العمل مع احدي المحامين.


حيث تم ضبط  "هيثم ج ع ا"،و "ابراهيم م ا ص" و" احمد ا ا ا" و"كمال ع م ع" وحبسهم علي ذمة التحقيقات

وكان أقدم محام بقرية شها التابعة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية على خطف شاب إثر تركه للعمل معه في مكتب المحاماة الخاص به.

وتم تداول مقطع فيديو عن محاولة خطف الشخص على مرأى ومسمع الجميع ووسط عدد من الأهالي بالمنطقة دون تدخل أي شخص ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها تحت اشراف اللواء محمد عز مدير مباحث الدقهلية واللواء محمد الحسيني مدير مباحث مديرية امن الدقهلية وبقيادة الرائد احمد العزب رئيس مباحث مركز المنصورة والفريق المعاون له ورجال مباحث الدعم الفني بأمن الدقهلية  فحص الفيديو المتداول، وتم كشف هوية المتهمين

 

وكان تم تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" يظهر خلاله قيام ثلاثة أشخاص باقتياد شخص وإجباره على استقلال سيارة بالدقهلية.. وضبط مرتكبى الواقعة.

وتبين أن الخلاف نشب عقب ترك الشاب العمل مع المحامي والذي تمثل في إنهاء بعض الإجراءات بالمحاكم والشيكات والشهادات غير الواقعية أمام المحاكم لإنهاء القضايا بمكتب المحامي ومع رفض الشاب استكمال العمل أقدم المحامي علي فعلته.

وكشفت تحقيقات النيابة أن زوجة الشاب كانت تعمل معه بمكتب المحامي، وتزوجا وتركا العمل معا ما تسبب في ازدياد غضب المحامي.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المحامي المتهم في واقعة خطف الشاب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيوان لـ الفجر الفني: 'لهذا السبب تحمست لأغنية "بعيش مخنوق".. وأميل إلى الأغاني الدرامية'
التالى وفاة ابن عمة محمد ممدوح.. والفنان ينعاه: «أخويا وصاحبي»