أخبار عاجلة
"اليونيفيل" تدعو الى خفض التصعيد في لبنان -

«مستقبل وطن»: أكثر من 27 ألفا تقدموا للالتحاق ببرنامج ريادة لتأهيل الشباب

«مستقبل وطن»: أكثر من 27 ألفا تقدموا للالتحاق ببرنامج ريادة لتأهيل الشباب
«مستقبل وطن»: أكثر من 27 ألفا تقدموا للالتحاق ببرنامج ريادة لتأهيل الشباب

كشف حزب مستقبل وطن عن أعداد المتقدمين لبرنامج «ريادة» لإعداد وتأهيل الشباب لممارسة العمل السياسي، وكذلك موعد بدء الدراسة للدفعة الأولى من خلال مجموعة متنوعة من التدريبات والدورات على مدار ثلاثة أشهر، وذلك بعد تلقي الآلاف الاستفسارات وطلبات التقديم. 

أعداد المتقدمين لبرنامج «ريادة»

وأعلن حزب مستقبل وطن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أعداد المتقدمين لبرنامج «ريادة» لإعداد وتأهيل الشباب لممارسة العمل السياسي، والذين بلغ عددهم 27 ألفا و887 متقدما.

535857061725342395.jpg

موعد بدء الدراسة للدفعة الأولى

وأوضح حزب مستقبل وطن، عبر صفحته الرسمية، أنه جاري استكمال أعمال التقييم لجميع المتقدمين للانضمام لبرنامج ريادة، إذ سيجري التواصل مع المقبولين للانضمام إلى البرنامج، مضيفًا أن بدء الدراسة للدفعة الأولى ستكون بتاريخ 25 سبتمبر الجاري في مقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكان حزب مستقبل وطن أطلق برنامج «ريادة» في مايو الماضي، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب، في حفل كبير حضره المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وكذلك وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعدد من قيادات الحزب والسياسيين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح عبد الله: اعلان الفنانين احتياجهم للعمل ده سعي وربنا يفرجها على أحمد عزمي
التالى الحكومة تعلن سعر أنبوبة البوتاجاز الحقيقي بعد ارتفاعها 50 جنيه