أخبار عاجلة

مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024.. تُطبق في هذا التوقيت

مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024.. تُطبق في هذا التوقيت
مواعيد عمل المحلات في الشتاء 2024.. تُطبق في هذا التوقيت

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن المواعيد الشتوية لغلق المحلات 2024 تبدأ نهاية الشهر الجاري وفق القرار الوزاري، وتحديدا الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر الجاري، لضبط الأداء  والعمل على ترشيد الطاقة والسماح لشركات النظافة القيام بدورها.

 مواعيد عمل المحلاتفي الشتاء 

وأضاف  قاسم لـ«الوطن» أن المواعيد الشتوية للمحلات والمطاعم والمولات والورش تبدأ يوميًا من 7 صباحًا، وتغلق 10 مساءً مع مد العمل ساعة أيام الإجازات والخميس والجمعة، أما مواعيد غلق المطاعم والكافيهات الشتوية تكون الساعة الـ 12 منتصف الليل مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة.

مواعيد الورش في الشتاء

أما مواعيد الورش تبدأ من 8 صباحًا حتى 6 مساءً مع استثناء الموجودة على الطرق ومحطات الوقود لخدمة المواطنين، وهناك أنشطة مستثناة من مواعيد الغلق منها الصيدليات والأفران والبقالة ومحلات الفاكهة والخضراوات وذلك لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملتقى بناة مصر يبحث آليات تصدير المقاولات ...
التالى مفاجأة في أسعار الدولار اليوم 20-9-2024 بعد سحب 1.1 تريليون جنيه من البنوك