أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

عمر خيرت لصاحبة السعادة: تأليف اللحن متعب مثل تربية الأبناء

عمر خيرت لصاحبة السعادة: تأليف اللحن متعب مثل تربية الأبناء
عمر خيرت لصاحبة السعادة: تأليف اللحن متعب مثل تربية الأبناء

عرضت قناة DMC حلقة الموسيقار عمر خيرت أثناء استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، وقال عمر خيرت في بداية الحلقة: «سعيد جدا أني مع صاحبة السعادة واللي بتشرف مصر في كل مكان».

ممارسة الموسيقى العالمية 

وعن أنواع الموسيقى التي يحبها، قال عمر خيرت: «مارست الموسيقى العالمية والمصرية، وجميع أنواع الموسيقى، بيكون تذوقي مختلف لأنواع الموسيقى الأخرى، وكلامي ليس تقليل منها».

وعن أكثر مقطوعة موسيقية أرهقته، قال عمر خيرت: «حاجات كتير أوي بيكون لها تعب والفكر بتاعها زي تربية الأولاد متعبين حتى لما بيكبروا بنكون واخدين بالنا منهم، واللحن بيكون ابني، وبحاول أربيه كويس عشان يأثر في الناس زي ما أثر فيا، ولازم يكون صادق».

وتابع: «بحب الموسيقى طول عمري منذ كنت طفلا، والأسرة عندي كمان بتحب المزيكا، وعمري ما حسبت ايه اللي هيحصل أنا حبيت حاجة أو شتغلت فيها وذاكرت فنجحت، وأنا فرقتي كلها مصريين وبنعتز بمصر جدا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
التالى استقرار أسعار الذهب في الأسواق المحلية اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024