أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

«الإصلاح والنهضة»: مهرجان العلمين أبرز صورة حقيقة للتنمية في الجمهورية الجديدة

«الإصلاح والنهضة»: مهرجان العلمين أبرز صورة حقيقة للتنمية في الجمهورية الجديدة
«الإصلاح والنهضة»: مهرجان العلمين أبرز صورة حقيقة للتنمية في الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور مصطفى كريم، مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مدينة العلمين شهدت تحولًا كبيرًا من منطقة مليئة بالألغام إلى مدينة نابضة بالحياة، مشيرًا إلى أن مهرجان العلمين يجسد نجاحًا مصريًا في تحويل تحديات الماضي إلى فرص مستقبلية واعدة.

تنمية وتطور في ظل الجمهورية الجديدة

وأضاف «كريم» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن نجاح المهرجان يعود إلى الإدارة الاحترافية التي نفذتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للسنة الثانية على التوالي، ما جعل المهرجان علامة مسجلة تسهم بشكل كبير في إبراز صورة واقعية عن التنمية والتطور الذي تشهده مصر في ظل الجمهورية الجديدة.

وأكد أن نجاح مهرجان العلمين يثبت قدرة مصر على تحقيق التنمية والتقدم في مختلف المجالات، خاصة في مجال القوى الناعمة؛ إذ تحتل مصر مكانة ريادية في المنطقة العربية والمحيط الإفريقي.

تنمية مستدامة ومتكاملة

وشدد مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أهمية مواصلة جهود التنمية والتعمير في مدينة العلمين وباقي المدن الجديدة، مشيرًا إلى ضرورة استنساخ تجربة المهرجان في عدة أقاليم مصرية، لا سيما المناطق الحدودية ومحافظات الصعيد؛ لتصبح نموذجًا للتنمية المستدامة والمتكاملة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر يخوض تدريباته الجماعية استعدادا لكاب فيردي
التالى تكريم السفير الفلسطيني لدعم مرضى السرطان في مستشفي أورام الأطفال