أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

«كعب داير».. أول دواوين الشاعر محمود إبراهيم

«كعب داير».. أول دواوين الشاعر محمود إبراهيم
«كعب داير».. أول دواوين الشاعر محمود إبراهيم

أصدر الشاعر الشاب محمود إبراهيم، ديوانه الشعرى، بعنوان«كعب داير» وهو ديوان بالعامية صادر عن عن دار فهرس للنشر والتوزيع، ويعتبر هذا الديوان هو الإصدار الأول للشاعر، والذي تم الانتهاء من طباعته مؤخراً، وطرحه في الأسواق، في حفل التوقيع الذي جري الأيام الماضية بمسقط رأسه بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضح الشاعر الشاب، أنّه بدء كتابة الديوان منذ عام 2014 وحتي 2017، حيث يحتوي علي 12 قصيدة من الشعر العامي المتميز، و25 رباعية، ويتناول التجربة الشخصية التي عاشها في فترة من الفترات. مشيرًا إلي اختياره بعض الأبيات لتكون غلاف ديوان «كعب داير».

وأكد «إبراهيم»، أنّه سيُشارك به في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ56 في شهر يناير من عام 2025 المقبل، معرباً عن بالغ سعادته بظهور مولوده الأول إلى النور بعد أعوام من الكتابة.

وقد حقق الشاعر انتشاراً لافتا خلال الفترة الأخيرة بعد نشره العديد من قصائده علي مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الثقافية المصرية والعربية.

تجدر الإشارة إلي أنّ الشاعر الشاب محمود إبراهيم، يبلغ من العمر 30 عاماً، حيث إنّه من مواليد عام 1994 بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وهو خريج كلية العلوم بجامعة كفر الشيخ، وشارك في العديد من المهرجانات والندوات والأمسيات الشعرية، كما قدمه هويس الشعر العربي هشام الجخ لأول مرة خلال أمسية شعرية في عام 2016.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - هل الشتاء القادم شديد القسوة على مصر؟.. الأرصاد الجوية تعلن تفاصيل حالة الطقس اليوم وتحسم الجدل بشأن البرودة
التالى إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)