أخبار عاجلة
موعد ومكان حفل فرقة "طبلة الست" المقبل -

ليفاندوفسكي يقدم وعدًا لجماهير برشلونة

ليفاندوفسكي يقدم وعدًا لجماهير برشلونة
ليفاندوفسكي يقدم وعدًا لجماهير برشلونة

قدم البولندي الدولي روبرتو ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وعدًا لجماهير النادي الكتالوني بتسجيل مزيد من الأهداف في المباريات المقبلة.

ليفاندوفسكي يعد جماهير برشلونة بهذا الأمر تحت قيادة فليك

قال روبرت ليفاندوفسكي في تصريحاته اليوم: “أعد جماهير برشلونة بأننا سنحاول اللعب بشكل أكثر هجومي، وتسجيل المزيد من الأهداف زنستقبل أهداف أقل”.

وتابع: “أفضل الفوز دائمًا، لست أدري، 6-2، 6-3، ثم 1-0، 2-1 لكن كما تعلمون، إذا وجدنا التوازن المثالي، أعتقد أنه بالنسبة لنا وللجماهير، سيكون هذا هو الخيار الأفضل”.

وبسؤاله عن تقديمه مستوى مميز تحت قيادة المدرب الألماني هانسي فليك في بايرن ميونخ، رد قائلًا: “لقد فزنا بكل شيء في كرة القدم. لقد سجلت الكثير من الأهداف، لكن كما تعلمون، الفريق الذي كان هناك، كان كل شيء مثالي. مع هانسي، نلعب كرة قدم هجومية للغاية”.

واصل: “نحاول الحصول على الكرة بأسرع ما يمكن وسجلنا الكثير من الأهداف أيضًا لأننا كنا نركز على كيفية اللعب بشكل أكثر هجومي، وتسجيل المزيد من الأهداف لذلك بالنسبة لي كمهاجم، كان من الأسهل تسجيل الكثير من الأهداف”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استكمال محاكمة المتهمين في "رشوة وزارة التموين".. بعد قليل
التالى أخر مستجدات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.. لقاء نقيب المحامين بأعضاء العامة ونقباء الفرعيات