أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

محافظ الجيزة للعاملين بحي العمرانية: «هتشوفوني قدامكم كل شوية»

محافظ الجيزة للعاملين بحي العمرانية: «هتشوفوني قدامكم كل شوية»
محافظ الجيزة للعاملين بحي العمرانية: «هتشوفوني قدامكم كل شوية»

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة جولة تفقدية مفاجئة استهدفت متابعة سير العمل داخل ديوان عام حى العمرانية، للوقوف على تواجد الموظفين بالإدارات وتلقي البلاغات بغرف العمليات والخدمات المقدمة للمواطنين.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لحى العمرانية تابع خلالها تجهيزات المركز ومتابعة تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين وانهاء المعاملات وموقف طلبات التصالح المقدمة وشهادات البيانات الصادرة .

كما التقى المحافظ بالجمهور داخل المركز للوقوف على مدى رضاهم عن المعاملات وسرعة تنفيذ الإجراءات واي سلبيات واجهتهم خلال تواجدهم داخل المركز، مؤكدا لهم أن أي تقصير من المنوط لهم خدمة المواطنين سوف يواجه بمنتهي الحزم، مؤكداً على العاملين بالمركز التكنولوجي بمتابعته الدورية لالتزام العمل داخل المركز سواء من خلال تقارير المتابعات اليومية من لجان التفتيش او بالزيارات المفاجئة قائلا: «هتشوفوني قدامكم كل شوية».

مراجعة طلبات التصالح 

كما تابع المحافظ نتائج أعمال لجنة فحص ومراجعة طلبات التصالح داخل الحي مؤكدا أهمية تحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي.

كما تفقد المحافظ الإدارات المختلفة داخل الحى وأثناء تفقد غرفة العمليات قام بمراجعة سجل تلقى البلاغات موجها بسرعة تحويل تلقى وتسجيل البلاغات من ورقي إلى إلكترونى لتسهيل التعامل مع البلاغ ومتابعة خط سيره حتى الانتهاء منه.

 اجراءات الصيانة 

وشدد المحافظ على رئيس حى العمرانية بسرعة إجراء الصيانات المختلفة داخل مقر الحى بشكل فورى وذلك للحفاظ على المال العام بالإضافة إلى تيسير التعاملات والإجراءات على المواطنين.

رافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ ومحمد مرعي رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السجن 7 سنوات لمتهم بالإتجار في المواد المخدرة بعين شمس
التالى رئيس الوزراء يؤكد موقف مصر الرافض لأية محاولات لتصعيد الصراع