أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

أبطال فيلم «عنب» في كواليس العمل قبل طرحه بالسينمات 19 سبتمبر

أبطال فيلم «عنب» في كواليس العمل قبل طرحه بالسينمات 19 سبتمبر
أبطال فيلم «عنب» في كواليس العمل قبل طرحه بالسينمات 19 سبتمبر

أيام قليلة ويحتفل أبطال فيلم «عنب» بطولة أيتن عامر بطرحه في دور عرض السينمات، حيث يعرض العمل يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري في كل الدول العربية، عدا مصر التي سيتم الكشف عن موعد طرحه بالسينمات فيها خلال الأيام المقبلة.

حب ومودة في الكواليس

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم عنب عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

12066449541725290900.jpg4352121271725290898.jpg

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم عنب كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

16370360741725290897.jpg

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة، ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية الكوميدي.

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم: 20% من مجموع الشهادات الدولية سيتم تخصيصه لمادتين اللغة العربية والتاريخ
التالى وزير الخارجية يلتقى مع نظيره السيراليوني بنيويورك