أخبار عاجلة

تتوالى الصفقات.. المصري يتعاقد رسميا مع لاعب جديد من الإسماعيلي

تتوالى الصفقات.. المصري يتعاقد رسميا مع لاعب جديد من الإسماعيلي
تتوالى الصفقات.. المصري يتعاقد رسميا مع لاعب جديد من الإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسيعدي، التعاقد رسميا مع محمد مخلوف مدافع الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية (2024).

ويأتي تعاقد الفريق البورسعيدي، مع مخلوف، في إطار سياسة مسئولو النادي برئاسة كامل أبو علي والجهاز بقيادة علي ماهر، في تدعيم الفريق بأفضل الصفقات والعناصر المميزة، استعدادا للمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024/2025).

ويستهل المصري مشواره في الكونفيدرالية بمواجهة فريق الهلال الليبي أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر الجاري ذهابا و20 أو 21 أو 22 من الشهر ذاته إيابا، في الدور الـ32 من البطولة القارية.

ويمتد عقد وافد الدراويش الجديد، لثلاثة مواسم مع الفريق البورسعيدي، تبدأ اعتبارا من الموسم المقبل 2025/2024، وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.

ويشغل محمد مخلوف البالغ من العمر 26 عامًا، مركز لاعب خط الوسط المدافع، وقد سبق له اللعب لصفوف فريق فاركو قبل الانتقال للزمالك ومنه إلى الداخلية والذي تألق بين صفوفه وهو الأمر الذي دفع إدارة نادي الاسماعيلي للتعاقد معه مطلع موسم 2020/2019.

وتعد صفقة مخلوف، هي الرابعة للفريق البورسعيدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2024، بعد الثلاثي كريم بامبو جناح البنك الأهلي، ومحمد هاشم لاعب الإسماعيلي، ومحمود حمدي حارس مودرن سبورت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم: 90% من المدارس ستشهد خفض الكثافة لأقل من 50 طالباً
التالى أسعار النفط ترتفع بفعل صدمات المعروض واحتمال خفض الفائدة الأمريكية