أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

محافظ القاهرة يتفقد إزالة مخالفات البناء في حي حلوان

محافظ القاهرة يتفقد إزالة مخالفات البناء في حي حلوان
محافظ القاهرة يتفقد إزالة مخالفات البناء في حي حلوان

تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أعمال إزالة دورين مخالفين في عقار بشارع محمد بدير المتقاطع مع شارع كورنيش النيل بحي حلوان.

إزالة المخالفات

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة جهودها على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء مخالفة والتعامل الفوري معها، مشيرًا إلى أن الدولة لن تتهاون في إزالة المخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء، من أجل تنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة.

طلبات التصالح

وطالب محافظ القاهرة المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء في ظل قانون التصالح الصادر عام 2019، وقاموا بسداد رسوم جدية التصالح والحاصلين على نموذج 3، بضرورة التوجه إلى المركز التكنولوجي التابع لهم لاستكمال إجراءات طلبات التصالح القديمة، وذلك لتقنين أوضاعهم، طبقًا للقانون الحالي الصادر برقم 187 لسنة 2023، في ظل التيسيرات التي يقدمها القانون الجديد، وللحفاظ على حقوقهم وتحقيق الصالح العام للدولة والمواطن.

وأكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ستزيل كل المباني المخالفة، خاصة التي جرى بناؤها بعد قانون التصالح الجديد، الذي يمنع التصالح على المخالفات التي تمت بعد 17 ديسمبر 2023 داخل الأحوزة العمرانية، وبعد 25 أكتوبر 2023 خارج الأحوزة العمرانية.

رافق المحافظ في جولته المهندس أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام، وعدد من قيادات المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وضع معايير تطبيق المواثيق الأخلاقية والمهنية الأبرز.. تفاصيل اختصاصات المجلس الصحي المصري
التالى بلاغ للنائب العام ضد المحامي هاني سامح بتهمة ازدراء الدين والترويج للدعارة